How To Write A College Admission Essays Usc Dissertation Submission Guidelines Book Review Of Theory Of Everything Popular Dissertation Writing Services For University How To Write Application Letter For Kitchen Assistant
أنشطة

الورشة الوطنية لانطلاق مشروع الاستثمار الاقليمي من أجل تحمل المناطق الشاطرئية في غرب افريقيا

جرى حفل الافتتاح بحضور سعادة السيد أميدي كامارا ، وزير البيئة والتنمية المستدامة ، وزير الثروة السمكية والاقتصاد البحري ، ورئيس هيئة المناطق الحرة في نواديبو و السيد نيكولاس كوتشوبي ، ممثل البنك الدولي.

ألقى السيد نيكولاكاتشوبي س ، ممثل البنك الدولي ،  في بداية حفل الإنطلاق خطابًا وضِّح بموجبه أن مشروع WACA هو برنامج إقليمي يجمع ستة بلدان أفريقية ، بما في ذلك موريتانيا. .

وأوضح أن المشروع يهدف إلى تعزيز تحمل سكان الساحل لهذه البلدان الستة ، والذي  من المقرر إطلاقه الإقليمي بداكار في نوفمبر 2018. وأنهي خطابه بالتأكيد على دعم البنك الدولي لقطاع البيئة والتنمية المستدامة ، ولحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، كشريك استراتيجي.

بعد ذلك ، تناول الكلام السيد أمادي كمرا  معالي  وزير البيئة والتنمية المستدامة ، لإلقاء خطاب الافتتاح الرسمي ، والذي شكر بموجبه البنك الدولي على دعم إدارته.

وركز سيادته في هذا الخطاب علر خليج النجمة ، وعلى جميع الأنشطة المخططة للمشروع ، والتي ستؤدي في نهاية المطاف إلى تصحيح الحوادث والتدهورات التي سجلها الساحل ، من خلال إجراءات السد والرفع. ، والتثبيت ، وإعادة زراعة أنواع النباتات المنقرضة ، وتجديد أنواع النباتات المحلية المقاومة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
واكا في موريتانيا